السبت، 24 مايو 2008




المجموعات الوطنية الأربع للأطر العليا المعطلة
(النصر- المبادرة- الحوار - الاستحقاق)

رسالة شكر و امتنان




إلى الإخوة والأخوات القائمين على الحملة التضامنية مع الأطر العليا المعطلة في المغرب.

تحية طيبة و سلاما حارا وبعد:

تلقينا ببالغ السرور مبادرتكم القيمة المتمثلة في تخصيص أسبوع من النضال الالكتروني الموازي لنضالنا الميداني, وذلك عبر فتح الباب لكافة المدونين والمدونات من أجل التعبير عن تضامنكم و مساندتكم لنضال الأطر العليا المعطلة في المغرب ، والتي تتعرض يوميا لتدخلات عنيفة من طرف قوى القمع، خلفت العديد من الجرحى والمصابين والعاهات المستديمة.
إن اعتماد الحكومة المغربية للمقاربة الأمنية المفرطة في معالجة هذه القضية الاجتماعية التي تهم الآلاف من الأسر المغربية, إضافة إلى غلق أبواب الحوار مند شهور , كل هذا لن يثنينا عن مواصلة النضال و الصمود من اجل انتزاع مطالبنا المشروعة و العادلة مهما كلفنا ذلك من تضحيات بأوقاتنا و أجسادنا و كذا استنزاف جيوب عائلاتنا .
وفي هذا الصدد نخبركم أننا مستعدون لإمدادكم بكافة المعطيات والوثائق والصور وأشرطة الفيديو, التي تعبر عن جسامة معاناتنا وتضحياتنا التي قدمناها ونقدمها باستمرار على امتداد سنتين من الاحتجاج في شوارع الرباط.
فألف تحية و شكر إلى مجهوداتكم و مواكبتكم لنضالاتنا الكترونيا و للمزيد من المعطيات هذا هو موقعنا الرسمي على الشبكة العنكبوتية ( الانترنيت). www.quatregroupes.blogspot.com




ودمتم للنضال أوفياء
عن المجموعات الوطنية الأربع
النصر المبادرة الحوار الاستحقاق